Saturday 23 February 2019

تحميل تطبيق نون للشراء والتسوق للاندرويد والايفون مجانا وكوبون خصم موقع نون noon E Commerce


نون هي واجهة تسوق وشراء اونلاين.

مجموعة متنوعة من المنتجات من أفضل الماركات في كل الفئات مثل الإلكترونيات والأزياء ومنتجات الصحة والجمال والعطور والبقالة ومنتجات الأطفال والأدوات المنزلية، نون هي وجهتك الأولى لتسوق كل ما تريد.

برنامج noon shopping - نون للتسوق
مميزات تطبيق نون noon السوق الاكتروني :
 يوفر العديد من الفئات المرتبة مثل التجميلية او الكهربائية والاكترونية
 توفير تخفيضات واسعار رائعة للبضائع مع امكانية التوصيل
 متعدد طرق الدفع ومتابعه الرصيد التي في قسم المحفظة
 معرفة الاسعار الاجمالية مع تتبع الشحن والتوصيل عبر عربة الشراء
 سرعة التوصيل والمنتجات الحصرية عبر نون المميز
 سجل لتاريخ البحث الذي قمت بها من قبل
 تحديد مكان التوصيل عبر الخريطة بدون كتابة بالوصف للعنوان البريدية

شحن مجاني مع توصيل لباب بيتك

البحث عن كل ما تريده من منتجات مع خيارات البحث المتقدم، التصنيف، والتصفح السريع لكل الصفحات

يمكنك وضع المنتجات التي تريدها في عربة التسوق أو قائمتك المفضلة لشرائها فيما بعد، وستكون المنتجات متزامنة في حسابك عبر كل الأجهزة

خيارات دفع متنوعة؛ الدفع النقدي عند الاستلام أو ببطاقات الائتمان أو الخصم المباشر أو عبر Apple Pay أو حتى خطط الدفع بالأقساط الشهرية الميسرة

سياسة إرجاع سهلة خلال 15 يوم عمل

الحصول على عروض خاصة عند التسوق باستخدام التطبيق



noon is the lifestyle shopping destination for the region, by the region.

With the largest online selection of leading brands in categories such as electronics, fashion, health & beauty, fragrances, grocery, baby products and homeware, noon is the one stop shopping destination for all your needs.

Free shipping! Get millions of items delivered at your doorstep.
Find the products you need with advanced search, dynamic filters and easy navigation.
Easily search and add items to your shopping cart and wishlists. Shopping lists and carts are automatically synchronized between devices.
Convenient choice of payment options: use cash on delivery, credit and debit cards, and even easy installment options on checkout.
Easy 15 Day return policy for hassle free shopping.
Access exclusive app-only deals.


noon التطبيق الرسمي الخاص بهذه السلسلة من المتاجر المباشرة على الأنترنت، والموجه للمتسوقين في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. باستخدام هذا التطبيق، سيكون بإمكانك اقتناء كل أنواع المنتوجات، بدءا بعلبة من عصير الليمون وصولا إلى فستان من المانغو أو حتى ساعة ذهبية.

وكما هو مألوف في مثل هذا النوع من التطبيقات، فإنك مع تطبيق noon ستكون قادرا على استعمال الشريط المنسدل الموجود على اليسار بغية اختيار الفئة التي ترغب في استكشافها. وستجد أكثر من العشرات من الفئات المختلفة التي تنقسم بدورها إلى فئات ثانوية أخرى. كما يمكنك استعمال شريط البحث من أجل العثور على منتوج معين إن كنت تفضل ذلك.

مع تطبيق noon، سيكون بإمكانك إضافة منتوجات إلى بطاقة التسوق خاصتك والاطلاع عليها بكل بساطة بمجرد انتهائك منها. سيكون بإمكانك عمليا الدفع باستعمال أي بطاقة من بطائق الإئتمان، على الرغم من أنك ستحتاج إلى إنجاز حساب مستخدم أولا بغية القيام بهذا.

noon متجر هائل ومباشر على الأنترنت، وهو يتيح لك إمكانية اقتناء مختلف أنواع المنتوجات ومن كل العلامات التجارية التي يمكنك تخيلها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المستخدمين من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة سيكونون قادرين على الاستفادة من خدمة التوصيلات في غضون 24 ساعة فقط.

No comments:

Post a Comment